للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

إزالة الموسيقي من الأغاني والفيديوهات اونلاين عن طريق موقع Vocalremover

إذا كنت من محبي تصوير لقطات الفيديو التوثيقية أو غيرها، فلابد من أنك صادفت مرة أن قمت بتصور مقطع فيديو جميل جدآ، وعند العودة إلى المنزل قمت بتشغيل الفيديو لتكتشف أن هناك صوت موسيقى يسمع داخل مقطع الفيديو الخاص بك، وأنت لا تريد ذلك.

جبتلكم طريقة تقدر بيها تحذف الموسيقي من الاغاني والفيديوهات من علي الانترنت تعرف عليها الان:

إزالة الموسيقي من الأغاني والفيديوهات من علي النت عن طريق موقع Vocalremover
إزالة الموسيقي من الأغاني والفيديوهات من علي النت عن طريق موقع Vocalremover

طريقة إزالة الموسيقي من الأغاني والفيديوهات

أو أنك وجدت مقطع فيديو أو مقطع صوتي من على الأنترنت وأردت إستخدامه في أحد مشاريعك ولكن ذلك المقطع كان هو يحتوي على موسيقى بينما أنت لا تريدها في مشروع.

من خلال هذا المقال القصير سنتعرف على أفضل أداة لحذف وإزالة الموسيقى من مقاطع صوتية أو مقاطع الفيديو الخاص بك، وذلك بكل سهولة.


الأداة هي عبارة عن موقع إلكتروني يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لفصل الموسيقى عن الصوت أو الأصوات الأخرى، ومن تم يتمكن المستخدم من حذف الموسيقى أو العكس.

موقع Vocalremover

سيساعد هذا الموقع المجاني عبر الإنترنت في إزالة الأصوات من الأغنية عن طريق إنشاء الكاريوكي.

بمجرد اختيارك لأغنية ، سيفصل الذكاء الاصطناعي الأصوات عن تلك الآلاتية. ستحصل على مقطعين - نسخة كاريوكي من أغنيتك (بدون غناء) ونسخة أكابيلا (غناء معزول).

على الرغم من تعقيد الخدمة وارتفاع تكلفتها ، يمكنك استخدامها مجانًا تمامًا. تستغرق المعالجة عادةً حوالي 10 ثوانٍ.

هذا الموقع مميز في التعامل مع المقاطع الصوتية عامة فيقدم أداة تسجيل الصوت ويدعم قص ودمج الملفات الصوتية، وبه مسجل صوت، إلى جانب دعمه فصل الموسيقى عن الصوت وكل ذلك؛ مجاني تمامآ.

يمكنك الولوج إلى الموقع واضغط على الزر "إختر ملف" واختر الملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من الهاتف (للأندرويد والايفون)، مباشرة ستقوم الأداة بتحليل المقطع وتقوم بفصل الصوت عن الموسيقى وتقدمهما لك كلاهما لتختار ما تشاء، وهكذا يمكنك تحميل المقطع الصوتي بدون موسيقى.

رابط الموقع: Vocalremover
تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~