للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

طريقة تحويل عملاتك الرقمية إلى الباي بال في أسرع وقت ممكن

طريقة تحويل عملاتك الرقمية إلى الباي بال في أسرع وقت ممكن الأن يمكنك تحويل عملاتك الرقمية الى الباي بال أسهل وفي وقت أسرع.

وأصبحت هذه الطريقة معتمدة لدى الكثير من الناس الدين يربحون من الإنترنت العملات الرقمية ويريدون تحويلها إلى الباي بال PayPal خاصتنا عندما تجد بعض الدول العربية تجرم هاته العملات الرقمية.

طريقة تحويل عملاتك الرقمية إلى الباي بال في أسرع وقت ممكن
طريقة تحويل عملاتك الرقمية إلى الباي بال في أسرع وقت ممكن 

طريقة تحويل عملاتك الرقمية إلى الباي بال

فيبحث الناس عن طريقة لتحويل عملاتهم الرقمية فهذا جاء موقع marchanger بفكرة التحويل بين البنوك والعملات الرقمية وأكثر مميزاته تحويل سريع ويدعم الكثير من البنوك الإلكترونية والعملات الرقمية ولة واجهة بسيطة للتعامل معه.

كيفية استخدام برنامج الاحالة؟

  1. تسجيل الدخول بحسابك
  2. انتقل إلى علامة التبويب "الإحالات"
  3. انسخ الرابط وشاركه مع أصدقائك أو شبكة التواصل الاجتماعي أو أي مكان آخر وانتظر جني أرباحك
  4. يمكن سحب جميع أرباحك في أي وقت تشاء مدة سداد الأرباح من 1 إلى 3 أيام عمل
فخدمات التحويل من البيتكوين الباي بال تعد من أفضل الخدمات على موقع marchanger فمن خلالها تساعد الأشخاص لتحويل عملة البتكوين إلى بنك الإلكتروني باي بال PayPal.

marchanger أفضل موقع تحويل البيتكوين الى الباي بال paypal

قبل بضع سنوات من العملات المشفرة وخاصة Bitcoin و Ethereum ولكن هناك عدد قليل من العملات المشفرة.
يرسلون الأموال لكن الموقع الذي أتحدث عنه اليوم لا يقتطع منك الكثير من المال عند إرسال عملات البيتكوين إلى PayPal لذلك يعتبر (موقع marchanger أفضل موقع تحويل البيتكوين الى الباي بال paypal بطريقة آمنة).

يطلب من مالك الموقع إضافة حساب بنك أو حساب يونيون هذا عند تبادل العملات مع PayPal ، يتم خصم 1 دولار من 0.15 دولار. إذا طلبت تحويل 40 دولارًا ، فسيتم دفع 6 دولارات.

ستتلقى 34 دولارًا ، وبعد استلامها ، ستخصم PayPal حوالي 2 دولار وستلقى 32 دولارًا. وإذا رغبت في سحب الأموال من PayPal. ستخسر المال لأن هناك ثلاث عمليات سحب على موقع PayPal من حسابك.

وتحقيقيًا لهذه الغاية يمكنك التحويل من عملة إلى أخرى ، لكنني أفضل الباي بال PayPal للسحب إلى البنك أو إجراء عمليات شراء من على الموقع وبهذا تكون قد حولت البيتكوين الى الباي بال paypal بطريقة آمنة.

طريقة التسجيل في موقع marchanger؟

  1. يمكنك التسجيل من هنا
  2. يمكنك البيع وشراء العملات الرقمية على أفضل منصة تداول العملات الرقمية بينانس Binance

كذلك موقع marchanger يقدم فرصة الربح بواسطة دعوة الأصدقاء يعني عن كل مشترك يتم تحويل أي عملة تاخد نسبة 10% يمكنك تحويلها لأي بنك إلكتروني.

يمكنك أكتشاف مزايا اكثر عند التسجيل وأن واجهتك مشكلة لا تتردد في التواصل معنا أو اترك تعليق لنا وشكرآ.
تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~