للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

تعلم تداول ربح الفوركس بالطريقة الصحيحة افضل طرق التداول

سنحاول اليوم تبسيط فكرة الفوركس تماماً وسوف نوضح أيضآ "كيف يعمل الفوركس وكيف إبدأ للربح منه؟" إجابة بعض الأسئلة المهمة للناس الجدد التي تحاول أن تعمل في هذا السوق.

وهل العمل فيه سهل إم صعب وهل هو مربح أو غير مربح او غير ذلك... من الأسئلة الكثيرة ولنبدأ اولاً بهذا السؤال.

تعلم تداول الفوركس بالطريقة الصحيحة افضل طرق التداول للربح
تعلم تداول الفوركس بالطريقة الصحيحة افضل طرق التداول للربح

تعلم تداول الفوركس بالطريقة الصحيحة طرق التداول للربح

كلمة فوركس: هي تعني سوق التداول بالعملات وتسمى "بالفوركس" أو بمعنى آخر تجارة العملات الأجنبية وكل هذا يتم بشكل إلكتروني عبر الإنترنت وهو يعتبر أكبر سوق مالي في العالم ، في هذه السوق يتم تداول أرقام لا تصدق فإنه يتم تداول فيها أكثر من 3 ترليون دولار يومياً!، ويقوم هذا السوق على أساس تداول العملات العالمية.

كيف إبدأ في الربح من الفوركس؟

تبدأ في الدخول عالم الفوركس بعد الإشتراك في احدى شركات الوساطة وتفعيل حسابك بها وشحنها بمبلغ معين ويمكنك وضع 30$ مثلاً كبداية ومن ثم الدخول إلى لوحة التحكم وبدأ التداول في بيع وشراء العملات.

وإن لم يكن لك خبرة كافية يمكنك إختيار شئ من هذا الأمرين بلأسفل👇:
  1. هو ان تدخل مجموعات خاصة بتحليل سوق الفوركس ومعرفة شخص محترف يقوم بإنزال صفقات للشراء والبيع وتقوم انت بفتح هذه الصفقات عندك بشكل مباشر وتحتاج هذه الطريقة لوقت طويل وصبر.
  2. يا إما نسخ الصفقات: هناك بعض الشركات التي تسمح بالنسخ عندها فتقوم انت بإخذ بيانات احد المحترفين في الفوركس ومن ثم نسخها في حسابك ولا تحتاج هذه الطريقة لوقت على قدر ما تحتاج اختيار صحيح لأحد المحترفين لأن ربحك سيتوقف على اختيار ذاك الشخص المحترف.

كيف يعمل سوق الفوركس؟

عمليات التداول في سوق الفوركس تعمل بنظام البيع والشراء لأزواج العملات حيث يبدأ الشخص المتداول بعملية التداول مقابل عملة آخرى ومن أمثلة هذه العملات الأساسية في هذه السوق:


زوج اليورو دولار أمريكي Eur/Usd وايضاً زوج الدولار أمريكي / الين الياباني وأيضاً زوج الباوند / الفرنك السويسري وغيرهم من أزواج العملات.

هل الربح من الفوركس كبير أم ضعيف؟

في أخر سؤال نسئله ونجاوب عنه يصعب الإجابة على سؤال مثل هذا. لأن المحترفين بالنسبة لهم الفوركس يعد مصدر دخل أساسي وكبير أيضآ ولكن المبتدئ ليس الأمر كذلك بالنسبة له لأن نسبة الخسارة تكون في البداية كبيرة فيمكنك الآن أن تدخل في سوق الفوركس وتتحمل الخسائر الأولية إلا أن تصل لهدفك وتحقق دخل جيد فيما بعد.

بدأ تعلم الفوركس؟

في الطريقتين الماضيين ذكرت أشياء يمكن أن يفعلها المبتدئين ولكن لا يجب عليك أن تظل تعمل بها هكذا طوال الوقت يجب عليك أن تبدأ في تعلم الفوركس وتتعلم تحليل الأسواق بنفسك حتى يتثنى لك إختيار زوج من العملات.


وإن تقرر الدخول في السوق إما بالبيع أو بالشراء ويجب عليك ان تعلم ان الدخول في السوق وقت الأخبار على العملات يعتبر فيه مجازفة.

ويتوجب عليك أيضآ ان تتعلم بعض الأشياء في لوحة التحكم أي يعني مثلاً ما معنا شارت وما معنى أسكريبت وكيفية تركيبه وهذه الشروحات موجوده على الإنترنت بكثرة ويمكنك البحث عنها والتعمق فيها حتى تبدأ بالعمل الإحترافي.

تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~