للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

أستراتيجيات بسيطة لمساعدتك في التداول الفوركس والعملات الرقمية الأجنبية

يمكن أن يكون سوق العملات الأجنبية ، أو سوق الفوركس ، مكانًا رائعًا لاستثمار أموالك ، ولكن مثل أي سوق ، فإن له نصيبه من المزالق.

يقفز الكثير من المتداولين مباشرة دون معرفة ما يفعلونه وينتهي بهم الأمر بفقدان قميصهم قبل أن تبدأ التداول؛ اقرأ هذه المقالة وسوف تستفيد من. تداول العملات الرقمية وعملة الفوركس.

أستراتيجيات بسيطة لمساعدتك في التداول الفوركس والعملات الرقمية الأجنبية
أستراتيجيات بسيطة لمساعدتك في التداول الفوركس والعملات الرقمية الأجنبية

أستراتيجيات تداول الفوركس والعملات الرقمية الأجنبية

عند التداول في الأسواق المالية العالمية، يكلف المتداول بإتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع أداة مالية، أو البقاء على جانب السوق. الأدوات المتاحة للمتداولين تجعل هذه القرارات واسعة و متنوعة و يتم وضعها في "استراتيجيات التداول المختلفة".

و يمكن أن تشمل كل شيء من تحليل إعلانات الأخبار أو أساسيات شركة ما، و تحديد الشذوذ الإحصائي باستخدام البيانات التاريخية، أو ببساطة باستخدام التحليل الفني لدراسة السلوك السابق للمشاركين في السوق باستخدام مخططات الرسوم البيانية.

من المهم دائمًا أن تتعلم من نجاحاتك وإخفاقاتك. كما هو الحال مع أي شيء ، يجب عليك تدوين الملاحظات عند بدء تداول الفوركس. عندما يحدث خطأ ما؛ تأكد من عدم القيام بذلك مرة أخرى. عندما يسير شيء ما بشكل صحيح ، تأكد من تذكر ما فعلته لجعل كل شيء ينتهي بشكل جيد.

عند التداول في سوق الصرف الأجنبي ، دع أرباحك تستمر لأطول فترة ممكنة بأمان ، لكن لا تدع جشعك يمنعك من توخي الحذر. إذا كنت قد حققت ربحًا كبيرًا في صفقة بالفعل ، فاسحب بعض الأموال من تلك التجارة للتنويع في شيء آخر. لا يمكنك أبدًا معرفة متى قد ينهار سوق ما.

أفضل طرق تداول العملات الرقمية والفوركس؟

من الذكاء استخدام وقف الخسارة عند التداول في سوق الفوركس والعملات الرقمية الأجنبية. يميل العديد من الأشخاص الجدد إلى "الاستمرار في التداول" بغض النظر عن خسائرهم ، على أمل جني الأرباح. هذه ليست فكرة جيدة. سيساعد وقف الخسارة أي شخص على التعامل مع عواطفه بشكل أفضل ، وعندما يكون الناس هادئين ، فإنهم يميلون إلى اتخاذ خيارات أفضل.

إذا كنت لا تفهم عملة ما ، فلا تتداول بها. إن فهم الأسباب الكامنة وراء قيامك بالتداول أمر بالغ الأهمية لتداول ناجح. قد تبدو التجارة مربحة من الخارج ، ولكن إذا لم تفهم الأسباب الكامنة وراءها ، فقد تخسر. تعلم أزواج العملات الخاصة بك قبل المخاطرة بالمال في السوق.

لرؤية أفضل النتائج من استثمارك ، حافظ على مواكبة اتجاهات العملة. قد تبدو العملة في منطقة ذروة البيع ، ولكن طالما أنها لم تصل إلى مستوى الدعم الرئيسي ، فإنها تظل خيارًا جيدًا للاستثمار. سيمنعك التمسك بالاتجاهات من خسارة مبالغ كبيرة من المال ، وسيحافظ على أرباحك قوية.

مؤشرات الفوركس عندما تدخل في تداول سوق الفوركس ، تعلم أولاً قراءة الإجراءات في أسعار العملات مباشرةً. هناك العديد من الأدوات والمؤشرات التحليلية المعقدة المتاحة لتجار الفوركس.

مع ذلك؛ عندما تبدأ من الأفضل أن تتعرف على النشاط الأولي للسوق. اترك الصيغ الصعبة وشأنها حتى تحصل على الخبرة.
يمكن أن تكون مواكبة الشؤون العالمية الحالية سمة جيدة جدًا يجب امتلاكها عند استخدام الفوركس. يمكن للأزمات السياسية مثل الحروب والصراعات الداخلية والعديد من الأشياء الأخرى أن تقلل من قيمة العملة أيضآ ، أشياء مثل الكوارث الطبيعية التي يمكن التنبؤ بها ، قد تقلل من قيمة العملة. يجب على المرء دائمًا أن يظل على اطلاع دائم بما يحدث في العالم إذا أراد الحفاظ على أمان استثماراته.
المتداول الناجح والغير الناجح لهما فرق صارخ
في حين أن التاجر غير الناجح يدمره الانحدار ، فإن المتداول الناجح لديه القدرة على الصمود في وجه العاصفة. عند الاستثمار ، لا تخاطر أبدًا بأكثر من اثنين أو ثلاثة بالمائة من إجمالي الحساب. العديد من الخسائر المتتالية هي طريق سريع للتدمير بخلاف ذلك.

بينما تتحدث الكثير من مقالات الفوركس عن الفرق بين "المبتدئين" و "المتداولين ذوي الخبرة". فإن ما تحتاج إلى تذكره هو أن تعلم أن الفوركس عملة لا تتوقف أبدًا. خلال مسيرتك المهنية في الفوركس ، يجب أن تسعى جاهدة لزيادة معرفتك بالعملية ومهاراتك في التداول. الوقوف في مكانه لا يمكن أن يكون أفضل من التخلف عن الركب.

تحليل البيانات في الفوركس

مكن أن يكون فهم كيفية قراءة الرسوم البيانية و "تحليل البيانات المالية في الفوركس"هو الفرق بين النجاح والفشل. إذا لم تفهم الأرقام ، فلن تفهم صفقة جيدة عندما ترى واحدة. هذا يعني أنك ستفشل في النهاية ، لذا تأكد من أنك تدرس بالأرقام.

نصيحة مفيدة؛ لأي شخص جديد في عالم الفوركس هي تحليل الأداء الفعلي بعناية وبشكل منتظم. من المهم التعرف على اتجاهات الأسعار وأساليب التداول والأساسيات الأخرى.

ولكن من المهم بنفس القدر استخدام تجربة المعاملات الفعلية للتعلم من الأخطاء وكذلك من الانتصارات. من خلال الاحتفاظ بسجلات تداول مفصلة ، سيكون من الممكن تحسين استراتيجية شاملة لتحقيق النجاح الأمثل.

برنامج إعطاء إشارات الفوركس

إذا كان (برنامج إشارات الفوركس)يقدم ضمانًا بنسبة 100 في المائة أو مطالبات بأنه يمكنك تجنب أي نوع من المخاطر ، فأنت تواجه عملية احتيال. ابحث عن البرنامج الذي يشرح بصدق ما يفعلونه وكيف يمكنك استخدام هذه البيانات لتعظيم أرباحك واتخاذ قرارات مستنيرة.

تم تصميم "تجارة الفوركس"، أو "تداول العملات الأجنبية" ، لمساعدة المستثمرين على جني الأموال من خلال التقلبات في قيمة العملات الأجنبية. باستخدام هذا يمكنك كسب بضعة دولارات إضافية ، أو حتى الحصول على وظيفة.
لا تبدأ في الشراء والتداول قبل أن تكون على علم بالسوق

ما هي الأشياء التي أحتاجه للتداول الفوركس؟

يمكن أن يكون تداول الفوركس معقدًا للغاية! ، لكن لا يجب أن يكون كذلك. ماهي الأشياء الأساسية التي تحتاجها للتداول الناجح؟. هي "المعرفة والصبر والالتزام والخطة الجيدة".

من خلال اختيار استراتيجية بسيطة يسهل عليك اتباعها وتطبيقها بحكمة وثبات ويمكنك؛ تحقيق الكثير من النجاح في تداول الفوركس.

إذا كنت ستتداول ليلة الأحد ، احذر! من "الانزلاق السعري". يفتح السوق مرة أخرى ليلة الأحد ، ويمكن أن تختلف معدلات الافتتاح عن معدلات الإغلاق. قد يعرض وسيطك سعرًا لا يعكس السعر الفعلي الذي سيتم إجراء التبادل به. يشار إلى خسارة الأموال في هذه العملية باسم "الانزلاق السعري".

ضع عواطفك جانبًا عند التداول. لا تتداول بقوة شديدة عند محاولة تعويض الخسارة ، ولا تصبح جشعًا جدًا عندما تربح مراكزك. يمكن أن يؤدي القيام بالعديد من الصفقات إلى تعطيل استراتيجيتك وزيادة تكاليفك ، في حين أن العواطف القوية يمكن أن تخيم على حكمك وتضغط عليك لتحمل الكثير من المخاطر. سيساعدك الحفاظ على هدوئك وتركيزك في الحصول على أفضل النتائج.
القليل من التعليم يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في حمايتك من الخسائر الكبيرة.
تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~