للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

ماهي الدومينات منتهية الصلاحية وكيفية الحصول عليها من مواقع اخرا

الدومينات منتهية الصلاحية أو expireddomains؛ أصبح يعتمد عليها الكثير من أخصائين السيو وغيرهم لبناء موقع يتصدرون بة في النتائج فى أقرب وقت. وفى عملية بناء موقع حاصل على ثقة جوجل ولدية دومين أثروتى عالى وعدد من الروابط الخلفية أو الباك لينك مما يجعل عملية التصدر أسهل بالنسبة لهم.

ماهي الدومينات منتهية الصلاحية وكيفية الحصول عليها من مواقع اخرا
 ماهي الدومينات منتهية الصلاحية وكيفية الحصول عليها من مواقع اخرا

ماهي الدومينات منتهية الصلاحية وطرق الحصول عليها

هى دومينات قديمة (expireddomains) استخدمت من قبل أشخاص آخرين ولأن تلك الدومينات حاصلة على ثقة جوجل. نوعاً ما وقد تم استخدامها من قبل ولديها العديد من الباك لينك والبيج رانك العالى والدومين أثروتى والبيج أثروتى.

مما يجعل عملية التصدر بهذه الدومينات سهل نوعاً ما ، بل لم يقتصر الأمر على ذلك فقط فقد تم استخدامها أيضاً فى الحصول على روابط خلفية لموقعك والعديد من الأستخدامات الأخرى.

كيف تحصل على الدومينات المنتهية الصلاحية

هناك العديد من شركات الاستضافة التى تمكنك من شراء الدومينات المنتهية بأسعارها الرمزية عن التخفيض مثل:

موقع: moonsy
موقع: جودادى
موقع: expireddomains

مخاطر الدومينات المنتهية

رغم قوة العديد من الدومينات المنتهية عليك قبل أى عملية شراء دومين منتهى الصلاحية عليك أن تلفت النظر إلى بعض الأمور التي ربما تغفل عنها:
  1. هل هذا الدومين معاقب من جوجل أم لا لأن ربما تركة صاحبة لهذا السبب لذلك قبل شراء الدومين عليك البحث علية فى جوجل على هذا الشكل Cashe:yourdomain.com ومعرفة هل يظهر الدومين أم لا.
  2. وهو ربما يكون ذلك الدومين معاقب من ادسنس أو محظور منة.

نصائح قبل شراء دومين منتهي

بعض النصائح التى ستفيدك وتعطيك دومينات أكثر تأثير فى جوجل اولها الدومين أثروتى ويجب أن يكون مرتفع إلى اقصى حد وأن لايقل مثلا عن 20. بالإضافة إلى وجود باك لينكس لابأس بها فى الدومين.

إن أردت إقامة العديد من الدومينات المنتهية فعليك بشراء الكثير منها واستغلالها بكل الطرق الممكنة ولاكن بحذر
تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~