للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

إنشاء الصفحات الثابتة سياسة الخصوصية و الأستخدام لبلوجر

إنشاء الصفحات الثابتة "سياسة الخصوصية _ واتفاقية الاستخدام" هي من أولى الخطوات بعد انشاء مدونة بلوجر. كما انها من النماذج المهمة والتي يجب عليك تركيبها ضمن قالب موقعك الالكتروني.

إنشاء الصفحات الثابتة سياسة الخصوصية وسياسة الأستخدام لبلوجر
إنشاء الصفحات الثابتة سياسة الخصوصية وسياسة الأستخدام لبلوجر

طريقة إنشاء الصفحات الثابتة لبلوجر؟

ويعتبر وجود صفحة سياسة الاستخدام العادل من اهم شروط قبول المدونة في ادسنس. لذلك سأقدم لكم اليوم طريقة تركيب وتحميل صفحة سياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام جاهزة.

صفحة سياسة الاستخدام Usage Policy


سياسة الاستخدام أو ( اتفاقية الاستخدام العادل ) هي صفحة تحتوي على الأشياء التي لايتحمل مسؤليتها صاحب الموقع أي عند تطبيق الزائر لأحد الشروحات أو تحميل بعض البرامج. فإن صاحب الموقع يكون غير مسؤول عن أي مشاكل قد تحصل للزائر بسبب استخدامه أو فهمه الخاطئ.

صفحة سياسة الخصوصية Privacy Policy


سياسة الخصوصية 
هي صفحة تحتوي على بعض المعلومات التي يستخدمها موقعك في عرض الإعلانات. أي ان هنالك بعض البيانات التي يتم أخذها من الزوار والتي يستخدمها الطرف الثالث ( المعلن : أدسنس ) في اختيار الإعلان المناسب وعرضه للزائر. وأيضا الملفات التي يقوم المتصفح بتخزينها ( الكوكيز ) وغيره والهدف منها هو حماية خصوصية الزائر وإعلامه بما يحدث أثناء تصفحه للموقع الخاص بك.

ان عدم وجود هذه الصفحة في موقعك قد يعرضك لمخالفات ادسنس والتي سيعاقبك بها جوجل. لذلك احرص دائما على اضافتها وأيضا اظهارها في أعلى مدونتك أيضا عدم وجود هذه الصفحة في موقعك قد يعرضك للمسائلات القانونية والمخالفات في عرض الإعلانات.

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام

  1. قم بالدخول لبلوجر
  2. قم بإنشاء صفحة جديدة
  3. قم بالتبديل إلى تعديل html
  4. قم بلصق أكواد الصفحة
  5. قم بالتعديل على اسم المدونة والرابط أيضا
  6. قم بالتعديل على العنوان والخيارات كما ترغب
  7. واخيرآ قم بنشر الصفحة

  • تحميل صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة في بلوجر: اضغط هنا
  • تحميل صفحة سياسة الخصوصية جاهزة في بلوجر: اضغط هنا

كيفية تركيب الصفحات الثابتة


لمشاهدة الفيديو: إضغط هنا

وفي النهاية اذا قمت بتحميل صفحة سياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام فستكون قد أتممت أحد أهم شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس. والتي من الممكن ان يرفض طلبك بسبب عدم تواجدها ودمتم بحفظ الله ورعايته.

تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~