للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

أفضل منصات لإنشاء موقع إلكتروني أحترافي بالكامل لعام 2023

كثير منا أو بشكل أصح غالبيه مستخدمي الإنترنت حول العالم حاليآ يحاولوآ٤ دخول التدوين وكتابة المقالات وأمتلاك وإنشاء المواقع الإلكترونية ولكن قد يواجهم بعض الصعاب والصعوبات التي حيث تعوقهم وتمنعهم من إنشاء الموقع.

إنشاء موقع إلكتروني قد يكون في الاغلب يتطلب جهدآ وتعب ومال علي سبيل المثال: (الاستضافة المدفوعة، والدومين المدفوع، والبرمجة، وغيرها... أيضًا) لتهيئه الموقع الإلكتروني.

أفضل منصات لإنشاء موقع إلكتروني أحترافي بالكامل لعام 2023
أفضل منصات لإنشاء موقع إلكتروني أحترافي بالكامل لعام 2023
وكما أيضآ يتطلب معرفتك الي حد ما بلغات البرمجة وتقنيات تطوير وإنشاء المواقع و غيرها من الأدوات اللازمة لإنشاء الموقع. وفي موضوعنا اليوم سوف نعرض ونستعرض أفضل المواقع والمنصات لإنشاء مدونة أو موقع إلكتروني دون اتقان أي لغة برمجة تمامًا.

متطلبات إنشاء موقع إلكتروني 2023

  1. الدومين: وهو رابط موقعك.
  2. الإستضافة: وهي التي سوف يختزن فيها ملفات موقعك.
  3. المنصة: المنصة التي يكون عليها موقعك.
ويوجد علي الإنترنت مواقع ومنصات كثيرة متخصصة في إنشاء المواقع الالكترونية وكما ان تلك المنصات توفر لك إنشاء موقع الكتروني وتصميم علي حسب إختيارك. ولا تتطلب تلك المنصات معرفتك بأي خبرة حيث ان تلك المنصات توفر لك تصميم الموقع بسهولة جدآ ومنها تلك المنصات 

أفضل منصات لإنشاء موقع إلكتروني 2023

منصة وردبريس [wordpress]

منصة وردبريس wordpress؛ أيضآ من المنصات الرائعة المناسبة للمبتدئين لإنشاء موقع إلكتروني احترافي علي الإنترنت ، وكما إنها غنية عن التعريف ومن أشهر المنصات بالنسبة لمنشئ المحتوي حيث تمكنك من إنشاء موقع متكامل أحترافي وبدون تطلب معرفة بأي لغة برمجة. وحيث إنها مماثلة لبلوجر في إنها تمنحك دومين فرعي مجاني وإستضافة مجانية محدودة ويمكنك شراء دومين مدفوع وإستضافة مدفوعة أيضآ كي يكون موقعك أكثر أحترافية واذا كنت تستعمل وردبريس يمكنك إستعمال قالب صحيفة حيث انه أكثر من رائع.

منصة بلوجر [Blogger]

منصة بلوجر blogger؛ من أشهر المنصات حاليآ حيث يتواجد عليها أغلب المدونين وكما إنها تابعة لجوجل والرائع في تلك المنصة أنها تتيح لها إنشاء مدونة عليها وكما تتيح لك دومين فرعي مجاني مدي الحياة (مثل yourdomain.blogspot.com) ويمكنك تطوير مدونتك وترقيتها بشراء دومين مدفوع.

وكما إنها تتميز بالسهولة في التعامل ومناسبة للمبتدئين وحيث إنها لا تتطلب أي معرفة برمجية أو أي لغة برمجة تمامًا. لذلك؛ يفضلها الكثير من المدونين أو مالكي المدونات.

وتتيح لك منصة بلوجر لوحة تحكم أحترافية وكما تتيح بلوجر لك العديد من القوالب المجانية ويمكنك شراء قالب مدفوع اذا أردت وأنا أنصحك واقترح عليك بإستعمال قالب سيو بلس المدفوع.

منصة ويكس [Wix]

منصة ويكس wix؛ المنصة الأكثر إستعمال لإنشاء موقع إلكترونية أحترافي بعد منصة بلوجر و وردبريس وكما إنها مجانية. ولكن مشكلتها الوحيدة أن ليس لديها محرر باللغة العربية ،وتقدم لك منصة wix إستضافة مجانية ودومين فرعي مجاني ولكن الإستضافة المجانية قد تكون محدودة إلى حد ما ولكن يمكنك ترقيتها بشراء استضافة أكبر علي حسب إحتياجاتك.

منصة [site123]

منصة site123؛ أكثر سهولة في التعامل عليهآ حيث يمكنك إنشاء موقع ويب إلكتروني في أقل وقت ممكن. توفر المنصة لك أيضآ الكثير من القوالب المجانية ويمكنك إستعمال خطة مجانية لتجربة المنصة وإختبار موقعك.

منصة ويبلي [weebly]

منصة ويبلي؛ هي واحدة من المنصات الرائعة أيضآ حيث تمكنك من إنشاء موقع ويب إلكتروني أحترافي متكامل علي أكمل وجه. وبالإضافة ان لها شهره كبيرة جدآ وتقدم العديد من القوالب المجانية وحيث تعد إنها سهلة للغاية في التعامل عليها من حيث التحرير والتخصيص والاعدادات والرائع في ذلك ان الموقع يقدم إستضافة مجانية غير محدودة مثل بلوجر.
تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~