للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

طرق التصدر في البحث بالكلمات المفتاحية وتحسين سيو مدونتك شرح شامل

اذا كان لديك او تمتلك موقع ويب الكتروني او متجر سواء كان فانت بالفعل تريد تحسين سيو بلوجر حتي تتصدر محركات البحث وتجذب العديد والكثير من الزوار الي موقعك.

طرق التصدر في البحث بالكلمات المفتاحية وتحسين سيو مدونتك شرح شامل
طرق التصدر في البحث بالكلمات المفتاحية وتحسين سيو مدونتك شرح شامل

وتعد الكلمات الرئيسية والمفتاحية هامة جدآ لموقعك علي بلوجر او اذا كان لديك قناة علي اليوتيوب فقد تضطر الي الاهتمام بسيو اليوتيوب حتي تتصدر محركات البحث.

أنواع الكلمات المفتاحية (keywords)

يوجد ثلاثة أنواع كلمات مفتاحية مميزة يمكنك أستخدمة لموقعك لتحسين في البحث وتصدر موقعك في الصفحات الأول وهو عن طريق إضافة كود ميتا تاج keywords بموقعك وسيتم سحب الكلمات ع حسب نوع موضوعك ومنها الأتي:
  1. الكلمات مفتاحية طويلة الذيل - Long-Tail Keywords.
  2. كلمات مفتاحية متوسطة الذيل - Mid-Tail Keywords.
  3. كلمات مفتاحية قصيرة الذيل - Short-Tail Keywords.

النوع الاول هو: [Long-Tail Keywords]

كلمات مفتاحية طويلة الذيل: وهي تتكون من 3 الي اكثر كلمات رئيسية مفتاحية. وتعد اطول انواع كلمات البحث وحيث تستهدف موضوعا معينا. وعادة ما تكون كلمات مفتاحية طويلة الذيل ذات حركة بحث منخفضة ؛ لذلك تكون المنافسة فيها منخفضة ولذلك يمكنك ان تتصدر محركات البحث بسهولة من خلالها والكلمات المفتاحية ذات الذيل الطويل مثل :شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس.

النوع الثاني هو: [Mid-Tail Keywords]

كلمات مفتاحية متوسطة الذيل: حيث انها تكون او تقع بين الكلمات المفتاحية ذات طويلة الذيل وقصيرة الذيل. وكما انها تجلب مصدر زيارات عالي ولكن يكون التنافس فيها اعلي واصعب. والكلمات المفتاحية ذات الذيل المتوسط تتكون من 2 الي 3 كلمات مفتاحية وعلي سبيل التوضيح الكلمات متوسطة الذيل مثل: كريزي بلوجر.

النوع الثالث هو: [Short-Tail Keywords]

كلمات مفتاحية قصيرة الذيل: وهي الكلمات الرئيسية ذات الذيل القصير وتلك النوع من الكلمات المفتاحية تمتلك اكبر قدر من البحث علي محركات البحث وهي تتكون من كلمة واحدة او كلمتين فقط.

ماهي الكلمات المفتاحية وطرق التصدر بها؟

الكلمات المفتاحية او الكلمات الدلالية او مما تسمي (Keywords)

وهي عبارة عن كلمات رئيسية تصف محتوي معين وتعد تلك الكلمات الرئيسية انها ملائمة ومشابهة لمحتواك وتعد تلك الكلمات ذات معدل بحث عالي علي محركات البحث.

واذا قمت بتحسين الكلمات الرئيسية في موقعك وفي مقالاتك او قناتك علي اليوتيوب سوف تحصد نجاح باهر وبالاضافة الي الزوار وتعد ذلك استراتيجية مجانية للتسويق خلال محركات البحث.

أفضل الأدوات لاستخراج كلمات مفتاحية

اتقانك للكلمات المفتاحية تعد هي اول خطوة للنجاح الباهر والفائق في كتابة المقالات والمحتوي المتوافق مع السيو وتلك الخطوة التي يبحث الكثيرون عنها حتي يتصدروا محركات البحث. تعد الكلمات المفتاحية هي الكلمات الشائعة في محركات البحث حيث يمكنك استخدامها لزيادة معدل ظهور موقعك وزيارات موقعك ويعتقد الكثير من الناس حول اضافة كلمات رئيسية ان الامر صعب ولكن هذا الامر سهل جدا للغاية ويعد من السهل ان تصدر محركات البحث.

أداة keywordtool.io

أداة مفيدة جدا لكتابة محتوي متوافق مع السيو وكما يمكنك استخدامها مجانا حتي دون انشاء حساب عليها.

أداة Google Keyword Planner

هي أداة مجانية لمعرفه الكلمات المفتاحية وعدد البحث عليها وكما يمكنك معرفة حجم البحث عن اي موضوع ما ومعرفة سعر نقرة اي كلمة ما وهي اداة هامة للغاية وسوف تساعدك لتحسين موقعك وسيو موقعك وبالاضافة الي تصدر نتائج البحث.

أداة RapidTags.io

أداة RapidTags.io هي اداة يمكنك استخامها مجانا لتحسين سيو بلوجر وكما يمكنك ايضا استخدامها لتحسين سيو اليوتيوب من خلال تحسين الوصف والعنوان والكلمات المفتاحية.

الإطلاع علي أقتراحات بحث جوجل

أستخدم أقتراحات البحث في محرك جوجل حتي تحصل علي المزيد من الكلمات المفتاحية ذات معدل البحث العالي.
[وبكده نكون انتهينا من موضوع طرق التصدر في البحث بالكلمات المفتاحية، واي استفسار لاتتردد بأضافة تعليق بالأسفل 👇👇]
تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~