للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

أفضل مواقع تنزيل الصور بدون حقوق للمدونين على بلوجر

لكي تتجنب حقوق الطبع والنشر! على الصور أقدم لك أفضل مواقع لتحميل الصور بدون حقوق الطبع والنشر. هذه المواقع تقدم لك صور مجانية بدون حقوق ويمكنك استعمالها على المدونة أو في أي شيء تريده.

أفضل مواقع تحميل الصور بدون حقوق للمدونين على بلوجر
أفضل مواقع تحميل الصور بدون حقوق للمدونين على بلوجر

نقدم لكم 10 مواقع للحصول على الصور بدون حقوق للنشر

"نقدم لكم أفضل 10 مواقع لتحميل الصور بدون حقوق الطبع والنشر للمدونين" فكثير من المدونين يواجهون مشاكل في الحصول على الصور مجانا ووضعها على المدونة.

بحيث أن وضع أي صورة تجدها على الأنترنت تعتبر سرقة بالنسبة لجوجل ولها عواقب كبيرة مثل عدم أرشفة المقالات على مشرفي المواقع. او قد تسبب في عدم قبول موقعك في أدسنس بسبب محتوى غير ذي قيمة لأن الصور منسوخة كما هي ولايتم التعديل عليها. فيجب التعديل على الصورة قبل وضعها.

  • موقع Lifeofpix

موقع Lifeofpix; يعتبر مكتبة لتحميل الصور والفيديوهات المجانية، واستخدامها من طرف صناع المحتوى أو المسوقين أو أي شخص بدون مشاكل حقوق الطبع والنشر. كما يمكن من خلال هذا الموقع رفع الصور التي تلتقطها بهاتفك إلى هذا الموقع وتشاركها مع الآخرين. فموقع lifeofpix يعمل بمبدأ المشاركة فكل الصور التي على الموقع يتم رفعها من قبل الأشخاص الذين التقطوا تلك الصور أو قامو بتصميمها على شكل Vector.

  • موقع Stocksnap

يقدم لك موقع Stocksnap; الكثير من الصور في مختلف المجالات بدون حقوق يمكن تحميلها مجانا بأعلى جودة والتعديل عليها ووضعها على المدونة بدون مشاكل، كما ينصح تحويل الصور إلى Webp لزيادة السرعة على مدونتك في بلوجر. يتم دعم الموقع من مواقع مدفوعة أخرى وهي أيضا خاصة ببيع الصور لكنها تقدم أيضا صور مجانية يمكنك تحميلها واستخدامها في أي مكان تريده.

  • موقع Reshot

موقع Reshot; لتنزيل الصور مجانا بدون حقوق بمختلف التصنيفات. يقدم لك الموقع أيضا أيقونات مخنلفة لأي شيء تريده مجانا، إضافة إلى أن الموقع يوفر تصميمات illustrator مجانا جاهزة للتحميل، وهنا يجب أن نذكر أن تصميمات Vectors عليها طلب كبير جدا نظرا لتأثيرها الكبير في المشاهدين أن المستخدمين، فلها شكل وصفي جميل جدا وتعطي الإنطباع الإحترافي للمدونة إذا كنت مدون وكذا إذا كنت صانع محتوى بأي شكل كان.

  • موقع Pixabay

إن من أفضل مواقع تحميل الصور بدون حقوق للمدونين هو موقع Pixabay; والذي يعد من أشهر المواقع في العالم لتحميل الصور مجانا في مختلف المجالات. ليس هذل وفقط! بل يحتوي أيضا على مكتبة من مقاطع الفيديو المجانية أو مايسمى بـ Footage Videos يتم استخدامها من قبل صناع المحتوى والمسوقين كذلك. فهي مجانية كليا ويمكنك استخدام هذه الفيديوهات حلى على اليوتيوب والفيسبوك بدون مشاكل، لأن ليس لها حقوق الطبع والنشر.


  • موقع Unsplash

من بين أفضل 3 مواقع لتنزيل الصور وقد أصنف هذا الموقع في المستوى الثالث لأنه يقدم عدد كبير من الصور في مختلف المجالات، تستطيع البحث عن أي صورة تريدها على الموقع ثم تقوم بتحميلها مجانا بدون جهد، فهو سهل الإستخدام للمبتدرين، وأرجحه للمدونين الذين يبحثون عن الصور الحقيقية فستجدها في موقع Unsplash;.

  • موقع Pexels

إذا كنت تريد اقتراحا مني لأفضل موقع لتنزيل الصور فسوف أختار لك موقع Pexels; موقع مشهور جدا لتحميل الصور مجانا بدون حقوق الطبع والنشر. إضافة إلى الصور فموقع Pexels يوفر لك مكتبة من الفيديوهات المجانية يمكن رفعها على اليوتيوب بدون مشاكل وكذا إنشاء فيديوهات من خلال هذه المقاطع المختلفة واستغلال الصور والفيديوهات من هذا الموقع كما تريد يركز هذا الموقع على الجودة الخاصة بالصور. إذا كنت تبحث عن صور ذات جودة عالية فيجب عليك استخدام موقع بيكسلس Pexels.

  • موقع GratisOgraphy

موقع GratisOgraphy; للحصول على الصور بشكل مجاني على الأنترنت بدون حقوق، رغم أنه لايتوفر على عدد كبير من الصور إلا أنه جدير بأن نذكره في هذا المقال لانه قد تجد عليه صور لم تجدها في أي موقع قمت بالبحث فيه. هذا الموقع يبدوا غير احترافي من حيث التصميم وهذه من بين العيوب التي رأيتها في الموقع وأحببت أن أذكرها أيضا كما ذكرنا المميزات. رغم ذلك فهو يوفر صور بدون حقوق مجانا وهذا هو المهم.

  • موقع FreeRangeStock

يقددم لك موقع FreerangeStock; إمكانية تحميل أي صورة على الموقع مجانا وبجودة عالية، لكن الموقع يحتاج إلى إنشاء حساب مجانا على الموقع، بعدها يمكن تنزيل أي صورة بأعلى جودة ممكنة وبعدد غير محدود من الصور، يحتوي الموقع على الكثير من الصور المصورة وكذا الصور المعدلة والفيكتورز Vectors.

  • موقع Burst

موقع Burst; موجود على منصة Shopify مختص بتوفير صور عالية الجودة مجانية على الأنترنت تستطيع الإعتماد عليه لتحميل الصور عالية الجودة ووضعها في مدونتك الخاصة بعد التعديل عليه طبا. فأسطر على التعديل على الصور لأنه مهم جد فيجب ضغط الصور قبل رفعها على بلوجر وكذا تحويل صيغة الصور إلى Webp بزيادة السرعة.

  • موقع Kaboompics

آخر موقع سنتطرق إليه في هذه المقالة في خضم حديثنا عن مواقع تحميل الصور بدون حقوق نجد أيضآ موقع Kaboompics; والذي يمكن من خلاله تحميل الصور بدون حقوق أيضا وبجودة مقبولة وجودة عالية حسب ما تختاره أنت وماتريده. هناك خيارات على الموقع تختار من خلالها أي جودة تريد تحميل الصورة بها إما جودة عالية أو جودة مقبولة وهكذا. يحوي الموقع الكثير من الصور في مجالات مختلفة ونيتشات جديدة على الأنترنت وأدعك لإكتشاب باقي مزايا هذا الموقع وتجربته.
"وبكده نكون انتهينا من موضوعنا ولاتتردد بمشاركة رأيك بأضافة تعليق بالاسفل 👇 والله الموفق والمستعان 😘"
تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~