للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

أفضل طرق الربح 3 مجالات لربح المال من الإنترنت دون راس مال

أفضل 3 مجالات لكسب المال من الإنترنت

سأذكر لك ثلاث مشاريع أو 3 مجالات لكي تكسب المال منها عبر الانترنت، منها من يحتاج ال الخبرة و المهارة وتكون فيه المكاسب جيدة ومنها ما هو مباشر ولكنه للمبتدئين وانا من ضمنهم 🤭 بس عادي كل ما تتعلم كل ما تزيد خبرة وكلة بفضل الله ونتبدأ....

أفضل طرق الربح 3 مجالات لربح المال من الإنترنت دون راس مال
أفضل طرق الربح 3 مجالات لربح المال من الإنترنت دون راس مال

العمل كمستقل أو العمل الحر (فريلانسر)

العمل المستقل من أشهر المجالات في كسب المال عبر الإنترنت. يتوفر العمل كمستقل على فرص كبيرة جدآ وكل ما تحتاج إليه لكي تكون فريلانسر هو أن تُجيد بعض المهارات كمثال صناعة المحتوى، التصميم والبرمجة. تطوير المواقع وتطبيقات الهواتف الذكية، الترجمة، تقديم خدمات ويوجد العديد من المواقع التي يمكنك تقديم خدماتك فيها منها العربية مثل موقع كفيل و خمسات و إي خدمة مستقل أو الأجنبية مثل فايفر و فريلنسر SEOCLERKS.

إنشاء قناة على يوتيوب

الربح من اليوتيوب أصبح رائجآ وأنت كذالك يمكنك ربح المال من اليوتيوب بصنع أو تصوير فيديوهات خاصة بك تكون مميزة في هذا المشروع ستحتاج إلى فكرة لقناتك تكون فريدة وخطة لتسويق فيديوهاتك. ومع ذلك يجب أن تعلم أن تحقيق الدخل الجيد يرتبط بعدد المشتركين على قناتك وعدد المشاهدات ولا تنسى محتوى القناة يلعب دور كبير في جلب المتابعين. وكلما زاد عدد متابعيك ونسبة المشاهدة كلما زادت أرباحك ولكن يجب أن تكون حذرآ لفيديوهاتك أن تكون ملكك وليست منسوخة أو مصورة من مصدر أخر حتى لا يتم حظر قناتك.

التجارة الإلكترونية أو E-COMMERCE

إن مجال العمل في التجارة الإلكترونية بسيط وسهل جدآ لبدء العمل في التجارة الإلكترونية؛ عليك شراء منتجات جيدة وإعادة بيعها عبر الإنترنت كمثال على ذلك عليك إيجاد مجالآ تتخصص فيه كذالك يمكنك البيع بالعمولة أو ما يسمى بالأفيلييت إذ يمكنك بيع ما تختاره من المنتجات على الإنترنت وبيعها وأخذ عمولة معينة على كل مبيعة.

وهناك العديد من المصادر لأيجاد المنتجات عبر عدة مواقع مشهورة وموثوقة مثل المواقع الغنية عن التعريف مثل: [أمازون، إي باي، علي بابا، علي اكسبريس].….

يمكنك الترويج لمنتجاتك عبر بناء متجر إلكتروني وأسهل طريقة لبناء متجر إلكتروني ويدعم العديد من طرق الدفع مثل الباي بال وستريب والميزة المفضلة الدفع عند التسليم مع يوكان كل شيء بسيط وسهل YouCan.
اما بالنسبة لأشهر مواقع الأفيلييت، منها كليك بأنك warriorplus ، nutriprofits ….
وبالنسبة للبيع أو الترويج عن طريق العديد الوسائل ومن بينها: [الإيميل ماركتينغ، ال أس أم أس ماركتينغ وشبكات التواصل الاجتماعي]…
تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~