للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

طريقة زيادة ارباحك في جوجل adsense والطرق الصحيحة للربح منة

إذا كان أصحاب ومشرفو المواقع يريدون استثمار مواقع الويب الخاصة بهم والحصول من خلالها علي أرباح ، فإن الطريقة الأفضل للقيام بذلك هي من خلال جوجل ادسنس (Adsense) لأصحاب المواقع للربح من مواقعهم.

وهناك الكثير من أصحاب المواقع يحاولون بجد لكسب بعض المال والربح الجيد يوميًا من خلال مواقعهم. ولكن هناك البعض منهم “العباقرة” ، من يستمتع بـ أن يحصل علي مئات الدولارات يوميًا من خلال إعلانات Adsense على مواقعهم الإلكترونية.

زيادة ارباحك في جوجل adsense والطرق الصحيحة للربح منة
زيادة ارباحك في جوجل adsense والطرق الصحيحة للربح منة

طريقة زيادة أرباحك في جوجل adsense؟

ومن خلال هذا الموضوع سوف تتعرف علي بعض النصائح المفيدة لمساعدتك في هذا المجال. حيث ستساعدك بعض هذه النصائح في الحصول علي الكثير من الأرباح وتحسين ارباحك في جوجل ادسنس عن الماضي وبشكل مستمر.

فيما يلي بعض الطرق المؤكدة الخمسة حول تحسين أرباحك من Adsense
التركيز على شكل واحد من إعلانات Adsense التركيز علي شكل واحد من الإعلانات أمر مهم والتنسيق الوحيد الذي كان يعمل بشكل جيد بالنسبة للغالبية هو المستطيل الكبير (336 × 280). حيث من خلال تجربت العديد من اصحاب المواقع فإن هذا التنسيق يساعد علي زيادة نسبة النقر إلى الظهور أو معدلات النقر إلى الظهور.
نظرًا لأن الإعلانات ستبدو روابط ويب عادية، وستجعل الأشخاص بقومون بالنقر فوقها لأنهم اعتادو عليها في الكثير من المواقع، وهم لايعلمون أو لا يعرفون أنهم ينقرون على إعلانات Adsense الخاص بك ولكن طالما كانت هناك نقرات ، فسيكون كل ذلك لصالحك.

إنشاء لوحة مخصصة لإعلاناتك

إذا كان موقعك يحتوي على خلفية بيضاء، فحاول استخدام اللون الأبيض كلون حدود إعلانك وخلفيته في ادسنس. لأن الألوان سوف تجعل Adsense يبدو وكأنه جزء من صفحات موقعك مما سيساعد علي زيادة النقرات.

إزالة Adsense من الصفحات السفلية

هناك العديد من الأشخاص الذي تجعل إعلانات ادسنس في أسفل الموقع, وهذا سيساعد علي إخفاء Adsense الخاص بك. ضعهم في المكان الذي يمكن للناس رؤيته فيه بسرعة. ستندهش للفرق عندما ترى أرباحك.

أحصل علي قالب جيد لموقعك

عامل مهم جدا في تحسين ارباحك في جوجل ادسنس حيث يلعب التصميم دور مهم جداً في عملية إعطاء تجربة أفضل للمستخدم والإعلانات مما سيساعدك علي زيادة النقر علي الإعلانات وإذا كنت تعتقد أن بعض المواقع أفضل حالًا من المواقع الأخرى فهذا قد يرجع إلي أفضلية تصميم وقالب موقع عن الأخر.

حسن توزيع الإعلانات في الموقع

توزيع الإعلانات في الموقع أيضاً يلعب دور مهم جداً وابسط مثال علي ذلك لتحسين إعلانات موقعك وهي من خلال الذهاب إلي موقع كبير وتري تركيبة الإعلانات فيه وتحاول تقليدها ويفضل أن يكون تصميم ذلك الموقع قريب من تصميم موقعك.

من المهم معرفة أن الإعلانات يتم عرضها لأنها تناسب اهتمام الأشخاص الذين يشاهدونها. لذا ، يجب أن يكون التركيز على موضوع معين هو هدفك الأساسي لأن الشاشات ستستهدف بشكل خاص على موضوع سيشاهده الأشخاص بالفعل.

لاحظ أيضًا أن هناك العديد من أصحاب المواقع الذي يستخدمون أدسنس Adsense يشاركون نفس الموضوع مثلك. من الأفضل التفكير في عمل إعلان جيد سيكون مختلفًا وفريدًا إلى حد ما عن الإعلانات التي تم تنفيذها بالفعل. كل نقرة يقوم بها الزوار هي نقطة بالنسبة لك ، لذا اجعل كل نقرة من خلال Adsense الخاص بك شيء سوف ينقر عليه الناس بالتأكيد.

النصائح التي يقدمها أولئك الذين عززوا أرباحهم هي مجرد إرشادات يريدون مشاركتها مع الآخرين. إذا كانوا قد عملوا عجائب بطريقة ما بالنسبة للبعض ، فربما يمكن أن تعمل العجائب من أجلك أيضًا. جربها في إعلاناتك وشاهد النتيجة التي ستجلبها. إذا كان الآخرون قد فعلوا ذلك ، فلا حرج في تجربة ذلك بنفسك.

تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~