للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

تحديث يوتيوب الجديد حذف التعليقات المسيئة حدث الان

أدخلت منصة (اليوتيوب الشهيرة) مؤخرًا عدة تحديثات جديدة ، بما في ذلك تنشيط سلسلة من الأدوات الصارمة لمكافحة التعليقات المسيئة سيصدر في نهاية يوليو.

معلومات عن تحديث يوتيوب الجديد 2023 حذف التعليقات المسيئة تلقائي
معلومات عن تحديث يوتيوب الجديد 2023 حذف التعليقات المسيئة تلقائي

تحديث يوتيوب حذف التعليقات المسيئة

يُعد إخفاء عدد المشتركين إحدى الطرق التي يمكن لمرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من خلالها انتحال هوية القنوات الأخرى بنجاح عند ترك تعليقات.

ما هو التحديث الجديد اليوتيوب 2023؟

  1. تعطيل أعداد المشتركين المخفية.
  2. مراقبة آلية محسنة.
  3. تقييد استخدام الأحرف الخاصة في أسماء القنوات.

المزيد حول التحديثات 2023

على "يوتيوب" اليوم: يحتل المحتوى غير المرغوب فيه والإساءة المتعلقة بالهوية المرتبة الأولى في اهتمامات العديد من الأشخاص.

استجابة لذلك ، تم نشر العديد من التحديثات لحماية المشاهدين والمؤلفين من البريد العشوائي وزيادة صعوبة انتحال شخصية المؤلفين.
مع التحديث الأخير ، تهدف منصة الفيديو إلى حماية بيانات المشاهد ومنشئ المحتوى من التعليقات المسيئة والتحايل

تتضمن آخر التحديثات ما يلي:

إظهار أعداد المشتركين بعدما كانت ميزة المنصة فى إخفائه لتمكن صناع المحتوى المبتدئين من تكوين قاعدة جماهيرية، إلا أن التحديث يأتى بعد استغلال بعض صناع المحتوى هذه الميزة واحتيال هوية منافسين لهم لجذب المتابعين.

بعد أن كانت ميزة المنصة تقوم بإخفائها لتكوين قاعدة جماهيرية ، ستظهر عدد المشتركين ، لكن التحديث كان للسماح لبعض صانعي المحتوى بإساءة استخدام هذه الميزة وجذب المتابعين ، ويتم ذلك بعد خداع هوية منافس.

تتضمن التحديثات الأخرى إدارة التعليقات ، وإزالة البريد غير الهام بعد ظهوره لأول مرة في منشئي المحتوى ، وتقليل استخدام الأحرف الخاصة في الأسماء (مثل الفواصل) عند إنشاء القنوات ، وفقًا للمصدر. ..

تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

إرسال تعليق

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~