للتوصل معانا عبر "الوتساب" 👈 اتصل الان

ما هي طرق وخطوات تصميم موقع او مدونة احترافية شروحات بلوجر

هل تصميم موقع أو مدونة الفعال يمثل تحديًا؟ بالتأكيد (نعم). خاصة إذا كنت لا تستخدم مصممًا متمرسًا للتطوير. من المهم أن تبدأ بمعرفة خطوات تصميم موقع الويب أو المدونة أحترافية؟ الجيدة التي تعتبر أساسية لتقديم ما تحتاجه. قبل أن تبدأ ، إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

ما هي خطوات تصميم موقع او مدونة احترافية
ما هي خطوات تصميم موقع او مدونة احترافية

شروحات بلوجر; خطوات تصميم موقع او مدونة بلوجر

قبل البدء: من المهم أن تفهم تمامًا (ما هي خطوات تصميم موقع أو مدونة أحترافية؟). تستند هذه المبادئ إلى الخبرة الصناعية ، بما في ذلك علم النفس وبيئة العمل والمكونات الأخرى ، والعمل معًا لتحديد ما يوفر أفضل تجربة للمستخدم.خطوات أنشاء موقع أو مدونة؟

تعزز خطوات التصميم الكفاءة والواجهات الرائعة وتجربة المستخدم لدفع التحويلات. عند استخدامها بشكل صحيح ، يتم تحسين قابليتك للاستخدام ، ويمكنك أن ترى بوضوح ما الذي يتحرك لموقعك على الويب. قد ترغب في استخدام أداة إنشاء مواقع الويب للمساعدة في إطار العمل وواجهة المستخدم لتسهيل الأمور. Mailchimp لديه منشئ مواقع قوي يمكنه تلبية احتياجاتك.

فيما يلي الخطوات الأساسية لتصميم موقع او مدونة احترافية ، بدءًا من قوانين تجربة المستخدم. الآن ، (ما هي تجربة المستخدم؟ أو قوانين تجربة المستخدم؟).


إنها أساسيات تصميم وضعها جون يابلونسكي الذي استخدم هذه القوانين من خبراء مختلفين لتصميم منتجات وخدمات أفضل في جنرال موتورز. يجب أخذها في الاعتبار عند(تصميم موقع أو مدونة بلوجر)لضمان أفضل تجربة للمستخدم:

  • تجربة المستخدم:
نعم ، تعد "تجربة المستخدم"جزءًا لا يتجزأ من تصميم الموقع أو المدونة الخاص بك. تريد أن يشعر المستخدمون كما لو أنهم تعلموا شيئًا ما وتواصلوا مع علامتك التجارية. يجب أن ينتهي هذا برغبتهم في تقديم طلب. هناك العديد من مواقع الويب التي لا تأخذ في الاعتبار تجربة المستخدم وينتهي بهم الأمر بالحصول على الكثير من المعلومات لفرزها أو أنهم لا يعرفون إلى أين يذهبون للعثور على المعلومات التي يريدونها.

  • المحتوى:
على الرغم من أنك ستركز على التسلسل الهرمي المرئي لموقع الويب ، يجب ألا تنسى النسخة التي ستكمل كل عنصر تصميم. يجب أن تكون نسختك مدروسة جيدًا لتحسين محركات البحث الفعالة. الهدف هو الحفاظ على المحتوى الخاص بك حديثًا وثاقبًا باستخدام مبادئ تصميم الويب أو المدونة الأخرى لدعم التجربة.

  • أعرف جمهورك:
تبدأ خطوات تصميم موقع الويب بمعرفة من صمم الموقع من أجله. الهدف هو ضمان وصول الجمهور المناسب إلى موقعك ، هذا يعني أنه يجب عليك البحث عن جمهورك مواءمة عناصر الموقع بالطريقة الصحيحة.

ماهي الخطوات أنشاء موقع احترافي

هذا أمر بالغ الأهمية. يجب أن يتمكن المستخدمون لديك من العثور على المعلومات التي يريدونها. كن محددًا وتجنب اللغة الغامضة. ما الذي تحتاج إلى معرفته؟ تأكد من الإجابة على (ماذا ولماذا وأين). يجب أن تركز معلوماتك على المهام التي سيجريها المستخدم للحصول على المعلومات.

لا تهمل موقعك أو مدونتك

في حين أن خطوات التصميم هذه يمكن أن توجهك في الاتجاه الصحيح ، فإن الأمر متروك لك لأخذ ما تعلمته وتنفيذه. يمكن أن يساعدك استخدام منشئ مواقع الويب مثل Mailchimp أيضًا في الحصول على الأشياء بالترتيب أثناء استخدام مبادئ تصميم مواقع الويب الجيدة لقيادة الطريق. يتطلب إنشاء موقع ويب التخطيط والتفكير للحصول عليه بالشكل الصحيح. لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها ، ويجب عليك إجراء اختبار لمعرفة مدى جودة أداء موقع الويب الخاص بك.

يجب أن تكون المعلومات سهلة البحث عنها ، ويجب أن تكون هناك خطوات للمضي قدمًا بمجرد وصولهم إلى المعلومات. على سبيل المثال ، يريد شخص ما منتجاتك وخدماتك. ينقرون على منتج معين ، ويمكنهم القراءة عنه ، ويمكنهم معرفة التكلفة ، ولديهم مسار واضح حول كيفية شرائه. هذا يخفف من أي لبس ويحل مشكلة قبل حدوثها.
يمكن أن يؤدي استخدام هذه المبادئ وعناصر التصميم بالطريقة الصحيحة إلى نتائج كبيرة في بناء علامتك التجارية، تذكر ايضآ:
  1. يجب أن يكون عرض علامتك التجارية متسقًا في كل نقطة اتصال.
  2. يجب أن تتدفق هوية علامتك التجارية بسلاسة مع قوانين تصميم الويب الجيد.
  3. ثم تتكامل مع التصميم والعناصر المرئية الأخرى للحصول على تجربة متماسكة.
تقدم خدمات للسيو والأرشفة، قوالب بلوجر إضافات واكواد للمدونات، الربح من الانترنت، عملات الرقميه، اعمال اداريه، .

تعليقان (2)

  1. رائع جدا ،،،بالتوفيق
    shareyfriends.blogspot.com
    1. بارك الله فيك
~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة كريزي بلوجر ~